أخبار عاجلة
توصيل خط مياه لتغذية 7 قرى بالخانكة -
تصريحات جديدة للمحققة الدولية في قضية«خاشقجي» -

محافظ الدقهلية يسلم جوائز بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الدقهلية يسلم جوائز بطولة الجمهورية للدراجات للناشئينمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 6 أبريل 2019 .

سلم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، جوائز بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين التي اختتمت منافساتها اليوم بالمنصورة، بحضور رياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد السنجيدي رئيس منطقة الدقهلية للدراجات ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.

وقال المحافظ: "سعيد بتنظيم المحافظة لهذه البطولة التي تعد دليلا على المكانة المتميزة لمحافظة تفخر بأولادها وتاريخها، ومن جانبنا فنحن لا نبخل بأي دعم لقطاع الرياضة في مختلف الألعاب والأنشطة".

وشاركت في البطولة 9 فرق على مستوى الجمهورية تحت سن 16 ،18 سنة وجاء ترتيب الفائزين لسن 18 زياد محمد أبو بكر من نادي 6 أكتوبر، يوسف أحمد زكي نادي المؤسسة العسكرية بالسويس، إسلام محفوظ نادي طلائع الجيش.

وجاء ترتيب الفائزين لسن 16 سنة على الترتيب، عبد الله يوسف عفيفي من نادي المؤسسة العسكرية بالسويس، خالد شريف إبراهيم نادي النصر الجمهوري بالإسكندرية، يوسف شريف إبراهيم مركز شباب استاد المنصورة.

واحتل فريق المؤسسة العسكرية المركز الأول لسن 16،18 سنة.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية يسلم جوائز بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق القومي لحقوق الإنسان ينعى شهداء الشرطة ويؤكد على إدانته لكافة الأعمال الإرهابية
التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر