أخبار عاجلة
مفاجأة.. الأهلي يخطط لخطف جروس من الزمالك -
إحذر.. هذه الأعراض قد تؤدي إلى مشاكل خطيرة -

"المشاركة حق دستوري وواجب وطني".. ندوة بجامعة بنها

"المشاركة حق دستوري وواجب وطني".. ندوة بجامعة بنها
"المشاركة حق دستوري وواجب وطني".. ندوة بجامعة بنها

عقدت جامعة بنها، ندوة للتعريف بالتعديلات الدستورية المقترحة، بعنوان "قوتنا في دستورنا"، وذلك تحت شعار المشاركة حق دستوري وواجب وطني، بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، ولفيف من طلاب الجامعة، وتحدث فيها عمرو درويش، وأميره عاطف، ومحمد السيد، وأحمد مبارك من شباب تنسيقية الأحزاب والسياسين.


وقال الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، إن المستقبل ملك للشباب، فشباب مصر هم مستقبل هذا البلد، لذا يجب علينا أن نستمع إليهم، ونساعدهم على تحقيق أحلامهم، مشيرًا إلى أن هذه الندوة، تهدف إلى حث الشباب على المشاركة في الحياة السياسية، وللتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ومن جانبه قال الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة بنها حريصة على توعية الطلبة، وكل منسوبي الجامعة بأهمية المشاركة الايجابية، في التعديلات الدستورية، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة، تعد واجبا وطنيا وحق دستورى للمواطن.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "المشاركة حق دستوري وواجب وطني".. ندوة بجامعة بنها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق المنيا 2000 بطلًا لدوري المنطقة ويختتم الموسم بالفوز على بني مزار بثلاثية
التالى سفير أرمينيا الأسبق بالقاهرة: يوجد علاقات اقتصادية واجتماعية بين مصر وأرمينيا (فيديو وصور)