أخبار عاجلة

بريد الوطن| عن فوضى «التوك توك» وقرار محافظ الدقهلية

بريد الوطن| عن فوضى «التوك توك» وقرار محافظ الدقهلية
بريد الوطن| عن فوضى «التوك توك» وقرار محافظ الدقهلية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بريد الوطن| عن فوضى «التوك توك» وقرار محافظ الدقهليةمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

مشكلة التوك توك ما زالت تشكل صداعاً فى عقول المصريين منذ دخول هذا الشىء ذى الثلاث عجلات إلى مصر عام 2005، وهو مثال صارخ للا مبالاة، وهو يشكل خطراً بالشارع المصرى، خاصة لقائدى السيارات، لأنه يزاحمهم فى طريقهم، ويخالف تعليمات المرور عنوة، ويستهلك بنزيناً مدعماً من الدولة، ويستعمل الشوارع دون أى التزامات على مالكه من ضرائب أو تأمينات ورسوم، والحكومة حتى الآن لم تستطع تقنين وضعه، وكل محافظة تتصرف.

كما يريد محافظها، ولقد أعجبتنى فكرة محافظ الدقهلية الذى قرر بمجلس المحافظة مصادرة أى توك توك غير مرخص يتم استبداله بسيارة أجرة 6 راكب اللى بيسموها «تمناية»، ويكون سعره هو بمثابة مقدم للثمن، ويقسط على المالك باقى ثمن السيارة، وترخص السيارة أجرة لتعمل بطريقة شرعية طبقاً لقوانين المرور المعمول بها.

وهذا قرار سليم لا تعيبه شائبة، وليت المحافظات الأخرى على مستوى الجمهورية تنفذه بتعليمات من رئاسة مجلس الوزراء، وبذلك نكون قد ساهمنا فى حل هذه المشكلة التى تؤرقنا دائماً.

                                      المهندس أمين رزق سـمعان - الإسكندرية

يتشرف باب "نبض الشارع" باستقبال مشاركاتكم المتميزة للنشر، دون أي محاذير رقابية أو سياسية، آملين أن يجد فيه كل صاحب رأي أو موهبة متنفساً له تحمل صوته للملايين.. "الوطن" تتلقى مقالاتكم ومشاركاتكم على عنوان البريد التالي

[email protected]

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بريد الوطن| عن فوضى «التوك توك» وقرار محافظ الدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق سفير مصر بإسبانيا: المصريون حريصون على المشاركة في الاستفتاء
التالى نشرة أخبار النواب.. برلمانيون في مرمى نيران اللصوص.. وعبد العال يلتقي الجالية المصرية في بورندي