أخبار عاجلة
صورة نادرة لميسي وزوجته في طفولتهما -
ترتيب الأفلام بشباك التذاكر الأمريكي -

بالصور.. لافتتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج

بالصور.. لافتتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج
بالصور.. لافتتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. لافتتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت شوارع وميادين محافظة سوهاج لافتات تأييد للتعديلات الدستورية؛ تزامنًا مع قرب إعلان موعد الاستفتاء على المواد الدستورية المعدلة والمستحدثة من دستور 2014 من قبل الهيئة العليا للانتخابات.

وكثفت أمانة قطاع الأعمال بحزب "مستقبل وطن" بسوهاج من نشاطها لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على الدستور بشكل إيجابي، وشملت الفعاليات عدة ندوات ومؤتمرات لشرح المواد المعدلة والمستحدثة لدستور 2014، بالإضافة تعليق العديد من اللافتات والبانرات بميادين وشوارع المحافظة وخاصة مدينة المنشاة لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

وقال رشاد عبدالغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، إننا جميعا بأمانة الحزب بسوهاج نعمل كفريق عمل واحد لمساعدة البلاد فى تخطى مراحلها الصعبة للانطلاق نحو المقدمة في مصاف الدول الكبرى، باعتبار مصر تمتلك جميع مقومات الدول الكبرى ولها تاريخ وحضارة تضعها دائما في المقدمة.

وتمنى أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، من جموع المواطنين أن يجعلوا أيام التصويت على التعديلات الدستورية عرسًا مصريًا كبيرًا نسعد فيه بتحقيق الإرادة الشعبية من خلال النتائج، والتي تؤكد الموافقة على هذه التعديلات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. لافتتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق صور.. الحاج عبد اللطيف صاحب 65 عاما يتحدى المرض للمشاركة فى الاستفتاء
التالى محافظ بني سويف يتابع سير تصويت الاستفتاء في القرى