أخبار عاجلة

تأجيل انتخابات الصيادلة بأسيوط بعد انسحاب الموظفين من إدارة عملية الاقتراع

تأجيل انتخابات الصيادلة بأسيوط بعد انسحاب الموظفين من إدارة عملية الاقتراع
تأجيل انتخابات الصيادلة بأسيوط بعد انسحاب الموظفين من إدارة عملية الاقتراع

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تأجيل انتخابات الصيادلة بأسيوط بعد انسحاب الموظفين من إدارة عملية الاقتراع

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط تأجيل الانتخابات اليوم، الثلاثاء، بسبب انسحاب موظفي الغرفة التجارية من إدارة عملية الاقتراع.

كان عدد من موظفي حي غرب أسيوط المقرر إدارتهم لعملية انتخابات الصيادلة بأسيوط تغيبوا عن الحضور صباح اليوم إلى مقر الانتخابات مما دعا اللجنة المشرفة على الانتخابات إلى الاستعانة بـ4 موظفين من الغرفة التجارية للبدء في الانتخابات، ولكن فوجئ الصيادلة قبيل عملية التصويت بانسحاب موظفي الغرفة التجارية، مما أثار حالة من الغضب بين الصيادلة.

وقال الدكتور أشرف فرغلي بكر، المشرف على الانتخابات، إن قرار إلغاء الانتخابات جاء بعد عدم حضور موظفي حي غرب أسيوط وانسحاب موظفي الغرفة التجارية من إدارة عملية الاقتراع، مما تسبب في عدم وجود موظفين لإدارة الانتخابات.

وأضاف بكر أنه سوف يتم تحديد موعد آخر من قبل اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة.

جدير بالذكر أن الانتخابات تجرى في النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط لاختيار نقيب فرعي و6 أعضاء بمجلس النقابة بأسيوط من بين 31 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد.

ويتنافس مرشحان على مقعد النقيب هما: الدكتور علاء عرفات خليفة محمد، والدكتور سميح صادق عبد الله عبد الثالوث.

فيما يتنافس على مقاعد العضوية فوق السن 11 صيدليًا هم: محمد عبد الله حسين، ووليد مكرم ادولف، وعماد الدين سمير رمضان، وهايدى صبحى شاكر، ومحمد كمال عبد الحافظ محمد، ورشا نعيم لوقا بقطر، وميخائيل القس جبرائيل حبيب، وأحمد حلمى ثابت مهران، ومقار داود هلال، وهيثم عبدالسلام أحمد همام، و مصطفى ماهر عبد ربه.

وفي العضوية تحت السن ترشح 18 صيدليًا هم: رواء محمد مرعى عبد المالك، وأحمد محمد قاسم، وياسر أحمد علي يونس، ونهى محمد عوض حسن، ومحمد مفتى عبد الكريم عبد المجيد، ونيرمين سيد علي سيد، وهمام حمدى نصر عبد الوهاب، ورحاب محمد ناجى، وأحمد طارق محمد أمين، وإيهاب رأفت بطرس سليمان، ومصطفى على محمد مصطفى، ووجدى فتحى وسيلى مجلع، ومروة مصطفى سيد صالح، وكيرلس هانى عبد العزيز مرقس، وديفيد سامى أنور غالي، وأحمد بهاء الدين محمد زكى، وماركو حليم حلمى حكيم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تأجيل انتخابات الصيادلة بأسيوط بعد انسحاب الموظفين من إدارة عملية الاقتراع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق عاجل.. أول "مسن كفيف" بالبحر الأحمر يدلي بصوته بطريقة برايل في الاستفتاء (صور)
التالى زغاريد أمام لجان الاستفتاء بكرداسة.. وسيدات:بنحبك يا سيسى تحيا مصر