أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة الأحد -
العثمان والمزيدي يشاركان في آسيوية الأثقال -
الخمسون ليرة ستتوفر في بداية الشهر القادم -

بالفيديو| الصدفة تجمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال مشاركتهما بالاستفتاء

بالفيديو| الصدفة تجمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال مشاركتهما بالاستفتاء
بالفيديو| الصدفة تجمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال مشاركتهما بالاستفتاء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو| الصدفة تجمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال مشاركتهما بالاستفتاء نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

جمعت الصدفة وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، خلال جولات كليهما لتفقد لجان الاستفتاء على تعديلات الدستورية بمناطق الدقي والعجوزة. 

وقال شعراوي في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه سعيد بإقبال المصريين على لجان الاستفتاء، مؤكدا أنه على ثقة باستمرار التوافد في اليوم الثاني والثالث.

واستقبلت جميع اللجان ناخبيها في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم للتصويت على التعديلات الدستورية.

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.


ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

 

وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.

 

وتشمل التعديلات زيادة تمثيل المرأء في البرلمان بنسبة 25% وكذلك انشاء مجلس شورى وتعديلات في اختصاصات الهيئات القضائية وغيرها.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو| الصدفة تجمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال مشاركتهما بالاستفتاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق إدراج جامعة سوهاج في تصنيف التايمز العالمي لقطاع الهندسة والتكنولوجيا
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع