أخبار عاجلة

«نساء الشرابية» يتصدرن المشهد في الاستفتاء على الدستور

«نساء الشرابية» يتصدرن المشهد في الاستفتاء على الدستور
«نساء الشرابية» يتصدرن المشهد في الاستفتاء على الدستور

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«نساء الشرابية» يتصدرن المشهد في الاستفتاء على الدستور نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

شهدت لجنة مدرسة محمد نجيب، بمنطقة الشرابية، تواجد حضور مكثف من الأهالي، الذين اصطفوا لليوم الثاني على التوالي، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتصدر المشهد الانتخابي، احتفال النساء أمام اللجان بالرقص على الأغاني الوطنية من بينها " بشرة خير، راجل ابن راجل".

كانت اللجنة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014، وتشمل التعديلات زيادة تمثيل المرأة في البرلمان بنسبة 25% وكذلك إنشاء مجلس شورى وتعديلات في اختصاصات الهيئات القضائية وغير

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «نساء الشرابية» يتصدرن المشهد في الاستفتاء على الدستور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق ماجدة محسن أمينا مساعدا لجامعة الزقازيق للشئون المالية
التالى أحمد طفل من الشرقية يعانى زيادة المياه على المخ.. ووالده: نحتاج 25 ألف جنيه لعلاجه