أخبار عاجلة

بالصور... مسيرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية في الأقصر

بالصور... مسيرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية في الأقصر
بالصور... مسيرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية في الأقصر

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بالصور... مسيرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية في الأقصر

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، مسيرة نسائية بوسط مدينة الأقصر، وذلك لدعم التعديلات الدستورية.

وشهد ثاني أيام الاستفتاء إقبالًا شديدًا من المواطنين بلجان المدينة علي الاستفتاء في ظل تواجد شباب حزب مستقبل وطن امام اللجان لمساعدة الاهالي في استخراج عناوين اللجان وارقام الكشوف تسهيلا علي الناخبين.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، فتح وانتظام اللجان الانتخابية البالغ عددها 190 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثاني للاستفتاء، الذي يجرى على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 20 حتى 22 أبريل 2019.

وأكدت غرفة عمليات الرئيسية انتظام أعمال الاستفتاء داخل كافة المراكز الانتخابية بالمحافظة، وانتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات، وأنه لم يتم تلقي أية شكاوى منذ بداية اليوم الأول للاستفتاء، سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها الخاصة المدن.

يذكر أن عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 814586 ناخبا، ويبلغ إجمالي المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة 171 موزعين على 190 لجنة فرعية، تشمل 31 لجنة بقسم شرطة الأقصر، و22 لجنة بمركز شرطة الأقصر، و9 لجان بمركز طيبة، و30 لجنة بمركز القرنة، و30 لجنة بمركز أرمنت، و68 لجنة بمركز إسنا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور... مسيرة نسائية لدعم التعديلات الدستورية في الأقصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق إحالة مسؤولين بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة بسبب مخالفات مالية
التالى الكشف على 1444 مواطن بالقافلة الطبية العلاجية بقرية الخطاطبة البلد بالمنوفية