أخبار عاجلة
ميدو وحكايته مع الخطيب بالهدافين -

ندا بسيوني تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ندا بسيوني تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
ندا بسيوني تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ندا بسيوني تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

أدلت الفنانة ندا بسيونى بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الأزهرية في منطقة المعادي، وتجمع المواطنون حولها، عقب الإدلاء بصوتها.

وأكدت الفنانة ندا بسيوني، عقب إدلائها بصوتها، أن مشاركتها بدافع وطني.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثاني أيام التصويت بالداخل، والذي يستمر لثلاثة أيام، فيما يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، لليوم الثالث والأخير، في 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية.

وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه جرى طبع بطاقات التصويت بعدد مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وأوضح نائب رئيس الهيئة أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرا إلى أن هناك 4015 قاضيا احتياطيا سيتم الدفع بهم في حالة الطوارئ، ويقدر عدد اللجان العامة بـ 368 لجنة، والفرعية بـ13 ألفا و919 لجنة.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ندا بسيوني تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

التالى أحمد طفل من الشرقية يعانى زيادة المياه على المخ.. ووالده: نحتاج 25 ألف جنيه لعلاجه