أخبار عاجلة
ميدو وحكايته مع الخطيب بالهدافين -

مصر تبحث مع "هواوي" نقل تكنولوجيا الـ"5G".. وتطبيقها بأمم أفريقيا

مصر تبحث مع "هواوي" نقل تكنولوجيا الـ"5G".. وتطبيقها بأمم أفريقيا
مصر تبحث مع "هواوي" نقل تكنولوجيا الـ"5G".. وتطبيقها بأمم أفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر تبحث مع "هواوي" نقل تكنولوجيا الـ"5G".. وتطبيقها بأمم أفريقيامن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، لي جي، نائب رئيس شركة هواوي العالمية، وروبنسون تساو، الرئيس الإقليمي للشركة في شمال أفريقيا، بحضور فينسينت صن، رئيس شركة هواوي مصر، وبحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بمستوى التعاون القائم بين مصر والصين، لا سيما في الفترة الأخيرة، إذ يولى الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتماماً كبيراً لاستفادة مصر من التجربة التنموية والخبرات الصينية.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أهمية استثمار شركة هواوي لهذا المناخ الإيجابي من التعاون من أجل تعزيز استثماراتها في مصر، لا سيما في مجال تكنولوجيا المدن الذكية وغيرها من المجالات التي توليها مصر اهتماماً متزايداً.

من ناحيته، أكد نائب رئيس "هواوي" اهتمام الشركة المتزايد بالسوق المصري، مشيراً إلى حرصها على التجاوب المرن مع ما يحتاجه السوق، وكذا المساهمة بأفضل ما يمكن من أجل تعزيز مجالات التنمية في مصر، مشيرا إلى ما توليه الشركة من اهتمام بمجالات التدريب، من أجل خلق أجيال من الكوادر المدربة والمؤهلة حول العالم، مؤكداً استعداد "هواوي" لزيادة تعاونها من أجل مساندة جهود الحكومة والقطاع الخاص في جميع مجالات التطوير التكنولوجي.

في ذات السياق، أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، اهتمام مصر بالتعاون مع شركة "هواوي" في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الشركة ستطبق أولى تجارب هذه التكنولوجيا باستاد القاهرة خلال استضافة مصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر تبحث مع "هواوي" نقل تكنولوجيا الـ"5G".. وتطبيقها بأمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق تنظيم ملتقى التوعية الأول بأهمية الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي بالمنوفية
التالى أحمد طفل من الشرقية يعانى زيادة المياه على المخ.. ووالده: نحتاج 25 ألف جنيه لعلاجه