أخبار عاجلة
ميدو وحكايته مع الخطيب بالهدافين -

والدة شهيد بالغربية تشارك في الاستفتاء مرتدية علم مصر (صور)

والدة شهيد بالغربية تشارك في الاستفتاء مرتدية علم مصر (صور)
والدة شهيد بالغربية تشارك في الاستفتاء مرتدية علم مصر (صور)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والدة شهيد بالغربية تشارك في الاستفتاء مرتدية علم مصر (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

حرصت والدة الشهيد محمد السيد رمضان الشهير ب" ماسا " على المشاركة في الاستفتاء على الدستور. 

حيث توجهت والدة الشهيد إلى مقر لجنتها مرتدة علم مصر ، وقامت بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور. 

يذكر أن الشهيد محمد ماسا استشهد فى ٢٠١٧ بسيناء ضمن كتيبة الشهيد العقيد احمد المنسى ، فى كمين البرث بشمال سيناء. 

 

وشهدت محافظات مصر، أمس السبت، في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين وسط احتفالات وإذاعة الأغاني الوطنية، وتنظيم الشباب مسيرات لحث وتوعية المواطنين على ضرورة المشاركة في الاستفتاء لاستكمال خارطة الطريق وبناء المستقبل.

وانطلق التصويت على الاستفتاء للمصريين في الداخل، أمس، ويستمر لمدة 3 أيام تنتهي غدا الاثنين 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت اليوم الأحد، ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية من الساعة 9 صباحًا وينتهي 9 مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، وإجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والدة شهيد بالغربية تشارك في الاستفتاء مرتدية علم مصر (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق «المصري كيدز».. حدوتة: «محمود في شهر المغفرة»
التالى أحمد طفل من الشرقية يعانى زيادة المياه على المخ.. ووالده: نحتاج 25 ألف جنيه لعلاجه