أخبار عاجلة
"آبل": لن نتمكن من الوفاء بوعدنا -

صور.. شريف منير يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

صور.. شريف منير يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية
صور.. شريف منير يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. شريف منير يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

رصدت عدسة "اليوم السابع" منذ قليل إدلاء الفنان شريف منير بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنة على الجار بالمنيل.

 

على الرغم من انشغال "شريف منير" بتصوير إحدى أعماله الفنية إلا أنه حرص على المشاركة والتصويت فى التعديلات الدستورية. 

 

واستوقف الفنان شريف منير، العديد من المواطنين لالتقاط الصور السلفى فى هذه المناسبة التاريخية من التاريخ المصرى.    

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 

وكان مجلس النواب استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ، وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعى بشأنه، ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. شريف منير يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي