أخبار عاجلة
تموين دمشق تخفض أسعار الفروج 100 ل.س -

معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ينظم مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء

معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ينظم مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء
معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ينظم مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء
قاد الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ مسيرة حاشدة، بمشاركة أعضاء هيئة التدريس وأكثر من 300 من طلاب، وخريجي المعهد، طافت المسيرة التي انطلقت من مقر معهد الخدمة الاجتماعية شوارع وميادين المحافظة لدعوة الناخبين للنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ودعا عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، جموع الناخبين لتلبية نداء الوطن والنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقرر لها أيام السبت 20 والأحد 21 والاثنين 22 أبريل، من خلال مبادرة بعنوان "انزل وشارك قول رأيك" بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية، وردد عميد المعهد والطلاب الهتافات المتعددة والأغاني الوطنية.

وأكد الدكتور طارق عمارة في تصريح لـ " بوابة المواطن الإخبارية" أن طلاب دفعة 2018 تقدموا باقتراح إلي إدارة المعهد لتنظيم مؤتمر طلابي ومسيرة لدعوة المواطنين للنزول وممارسة حقهم الدستوري في المشاركة بالاستفتاء، وأن إدارة المعهد استجابت للدعوة حيث شارك أكثر من 30 من أعضاء هيئة التدريس، بجانب أعضاء اتحاد طلاب المعهد وطلاب دفعة 2018. 


معبرا عن ثقته في وعي وثقافة أبناء الشعب المصري الذين أثبتوا علي دى سنوات قدرتهم علي اجتياز التحديات، ووقوفهم خلف القيادة الوطنية وحرصهم علي تقرير مصيرهم بعيدا عن الإملاءات الخارجية.


من جانبهم فقد عبر أغلب الطلاب عن أن هدف المسيرة هو تعريف المواطنين بأهمية النزول والمشاركة في الحياة السياسية، والتعبير سواء بنعم أو لا علي التعديلات الدستورية، لأن العزوف عن المشاركة يعد إهدارا لحق من حقوقهم الدستورية، وتضيع للأمانة المتمثلة في الصوت الانتخابي.
كانت اللجان الانتخابية بكفر الشيخ، فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، في ثاني أيام الاستفتاء.

حيث تستقبل 579 لجنة فرعية، مليونين و186ألف و410 مصوتا بالمحافظة التي تضم 41 لجنة عامة و526 مركزا انتخابيا، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة لتسهيل وتأمين وصول الناخبين.

وقال رئيس اللجنة العامة المشرفة على الاستفتاء بمحافظة كفر الشيخ، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إنّ 579 مستشارا وقاضيا يشرفون على الانتخابات بواقع قاض لكل صندوق، فضلا عن الاستعانة بـ70 مستشارا في اللجان العامة، فضلا عن وجود 15 مستشارا احتياطيا.

فيما قاد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مسيرات حاشدة في شوارع مدينة كفر الشيخ، ومراكز بيلا والبرلس والحامول، لدعوة المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


مؤكدًا أن المواطن هو البطل الحقيقي في بناء أمتنا ولتحقيق الاستقرار لمصر، مقدمًا خالص شكره وعظيم تقديره لرجال الجيش والشرطة والإعلام بما قاموا به من جهود وطنية خلال الاستعدادات لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وتغطية فعاليات اليوم الثاني من الاستفتاء.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ينظم مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي