أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية
وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية


التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية حيث شاركهم تناول الإفطار. وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

اقرأ أيضًا.. التعليم: تسريب امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثانى: "فنكوش"

بدأ اللقاء بكلمة لقائد المنطقة الغربية العسكرية وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على جهودها المستمرة وماتقدمه من دعم دائم لتمكين رجال المنطقة الغربية العسكرية من أداء مهامهم بكفاءة عالية، مشيراً للنجاحات التى حققها حماة بوابة مصر الغربية فى تأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية والحفاظ الدائم على أمن الوطن ومقدساته.

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن أمن مصر وسلامتها، ونقل القائد العام تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية العسكرية لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم فى التصدى لأى محاولات تستهدف المساس بأمن مصرالقومى، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.

وأشاد القائد العام برجال المنطقة الغربية العسكرية وما يبذلونه من جهد فى تنفيذ مهامهم التدريبية ومواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود فى ظل التهديدات التى تمر بها المنطقة، وطالبهم باليقظة الدائمة والحفاظ على الأسلحة والمعدات لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على الحدود الغربية.

كما قام القائد العام بتكريم عدد من المتميزين من رجال المنطقة الغربية العسكرية تقديراً لأدائهم لواجباتهم بتفان وإخلاص.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق روان أكرم «طفلة السوشيال ميديا»: «مش عايزة حد يشيّر صوري»
التالى بالصور.. الاجتماع الشهري لحزب الحرية المصري.. مناقشة الاستعدادات لانتخابات الشيوخ ومجلس النواب والمحليات.. صلاح حسب الله: نعد كوادر من الشباب والمرأة.. ونعمل على افتتاح مقرات في محافظات جديدة