أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

بيطري المنيا يضبط 318 كيلو لحوم غير صالحة بـ 4 مراكز بالمحافظة

بيطري المنيا يضبط 318 كيلو لحوم غير صالحة بـ 4 مراكز بالمحافظة
بيطري المنيا يضبط 318 كيلو لحوم غير صالحة بـ 4 مراكز بالمحافظة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بيطري المنيا يضبط 318 كيلو لحوم غير صالحة بـ 4 مراكز بالمحافظة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

ضبطت إدارة المجازر والتفتيش، بمديرية الطب البيطري بالمنيا، 318 كيلو لحوم بلدية قبل تداولها وبيعها في الأسواق للمواطنين ،وذلك خلال إحدى الحملات التفتيشية المكبرة، والتي نظمتها المديرية،  بالتعاون مع الجهات المعنية.

وتنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا كثفت حملات المرور على الأسواق والمحلات التجارية، للوقوف على مدى

توافر السلع الغذائية وضبط المخالفات، حيث أوضح الدكتور محمد عثمان، مدير مديرية الطب البيطري، أن الحملة أسفرت عن تحرير 14 محضر مخالف، بـ4 مراكز (سمالوط- ابوقرقاص - مطاى - بندر المنيا )، حيث تم ضبط 318 ونص كيلو
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لحوم بلدية ( بقرى –ماعز).

وضبطت الحملة 157 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، و161 ونص كيلو تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، مشيراً إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات، وتحرير المحاضر حيال المخالفين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، شدد المحافظ، على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية على اللحوم والسلع الغذائية، لمتابعة وإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على الصحة العامة، وسلامة المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيطري المنيا يضبط 318 كيلو لحوم غير صالحة بـ 4 مراكز بالمحافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق "الري": 440 مليون جنيه مشروعات منفذة بقطاع الخزانات والقناطر الكبرى
التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر