أخبار عاجلة
الإمارات تغيث مستشفيات المناطق المحرّرة -
بوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا -

كنيسة فى قنا تقيم مأدبة إفطار وتوزع أجزاءً من القرآن على الصائمين

كنيسة فى قنا تقيم مأدبة إفطار وتوزع أجزاءً من القرآن على الصائمين
كنيسة فى قنا تقيم مأدبة إفطار وتوزع أجزاءً من القرآن على الصائمين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كنيسة فى قنا تقيم مأدبة إفطار وتوزع أجزاءً من القرآن على الصائمين نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جسّدت كنيسة الأنبا شنودة، رئيس المتوحدين بقرية أبودياب، غرب مركز دشنا، بمحافظة قنا، أفضل صورة للوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، من خلال تنظيمها لمائدة إفطار بساحة الكنيسة وقيام شبابها بتوزيع أجزاء مطبوعة من القرآن الكريم على الصائمين عقب الإفطار. وذلك بحضور عمد ومشايخ القرية، من بينهم الشيخ عبدالمعطى أبوزيد، وكيل لجنة المصالحات بالمحافظة، وعدد من الشعبيين والتنفيذى، وعدد من أهالى القرية، والقمص يوحنا رمزى، راعى كنيسة مارجرجس بدشنا، نائبًا عن الأنبا تكلا، أسقف دشنا.

ووزع القمص يوليوس حنس، راعى الكنيسة، فى نهاية الإفطار أجزاء من القرآن الكريم، وألقى عدد من رموز القرية كلمات الترحيب والتهنئة.

وقال القمص يوليوس، إن الكنيسة تحرص دائمًا وبصفة مستمرة على إقامة مائدة الإفطار كل عام بالقرية لتدعيم مشاعر الأخوة والترابط الذى يميز أبناء قرية أبودياب، موضحًا أن أبناء قرية أبودياب سيظلون دائمًا نسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام، ولا يمكن أن يعكر علاقاتهم أى شىء، فدائمًا نشاركهم مناسباتهم ويشاركوننا مناسباتنا فى الأفراح والأحزان، موضحًا أن شباب الكنيسة قام بطبع ما يقرب من 1000 مطبوعة، تتضمن بعض السور القرآنية، وقاموا بتوزيعها على إخوتهم المسلمين عقب الإفطار، وتضمنت مقدمة المطبوعة تهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كنيسة فى قنا تقيم مأدبة إفطار وتوزع أجزاءً من القرآن على الصائمين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق توريد 256 ألف طن أقماح للشون والصوامع بالبحيرة
التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر