أخبار عاجلة
ذهبية لسارة بسباس في بطولة إفريقيا للمبارزة -

البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة

البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة
البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، السبت، قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة، بمشاركة مجموعة كبيرة من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والأباء الكهنة والشمامسة، بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

ودخل البابا تواضروس إلى الكنيسة وسط موكب كبير من الشمامسة الذين رددوا الألحان الكنسية الخاصة باحتفالات القيامة، وتزينت الكنيسة بالورود، وتولت فرق الكشافة إجراءات التنظيم وتوجيه الحاضرين بأماكن جلوسهم.

وتجول البابا داخل الكنيسة حاملا المجمرة التي يرفع فيها البخور ودخل إلى المغارة الموجودة أسفل الكنيسة، والتي اتخذتها العائلة المقدسة مكانا لها أثناء فترة تواجدها في مصر، وشاهد الحجر الذي كان ينام عليه السيد المسيح وهو طفل صغير.

حضر الصلاة عدد من قيادات وزارة الآثار والسياحة ومحافظة القاهرة إلى جانب نواب البرلمان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بكنيسة أبي سرجة بمصر القديمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق وزيرة الهجرة : كندا تحتفل بالحضارة المصرية الشهر المقبل
التالى أمريكا: إسكان موفر للطاقة يحمى الفقراء من «الفواتير»