أخبار عاجلة
أول تسريب رسمي لهاتف Pixel 4 القادم من جوجل -
اتفاق أمريكي مكسيكي لوقف تدفق الأسلحة -

إنهاء إجراءات إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج فى قضية الفيديوهات الجنسية

إنهاء إجراءات إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج فى قضية الفيديوهات الجنسية
إنهاء إجراءات إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج فى قضية الفيديوهات الجنسية
تنهي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع مباحث الآداب، إجراءات إخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتورطتين فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم أول مدينة نصر تنفيذا لقرار إخلاء سبيلهما.

وتم ترحيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج من سجن النساء بالقناطر إلى قسم أول مدينة نصر، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلهما.

وأكد مصدر أنه عقب الانتهاء من الكشف جنائيا على الفنانتين سيتم إخلاء سبيلهما ما لم تكونا مطلوبتين على ذمة قضايا أخرى.

كانت محكمة جنايات القاهرة، قررت الخميس الماضي إخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتان أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمتهمتين في أوضاع مخلة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنهاء إجراءات إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج فى قضية الفيديوهات الجنسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : تحيا مصر

السابق صحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع