أخبار عاجلة
حرسٌ ثوريٌ متهافتٌ أو وكرُ جواسيس؟ -
توريس على رادار الآرسنال -

"الجامعات" تنهي استعداداتها لبطولة الأمم.. وطلاب: "لمتنا من القهاوي"

"الجامعات" تنهي استعداداتها لبطولة الأمم.. وطلاب: "لمتنا من القهاوي"
"الجامعات" تنهي استعداداتها لبطولة الأمم.. وطلاب: "لمتنا من القهاوي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الجامعات" تنهي استعداداتها لبطولة الأمم.. وطلاب: "لمتنا من القهاوي"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

أيام قليلة وتستضيف مصر أعظم حدث كروي في القارة السمراء، وهو استضافة كأس الأمم الأفريقية، ومن هنا  انهت الجامعات الحكومية استعداداتها للبطولة، وذلك حرصاً منها على مشاركة طلابها في الأحداث التاريخية، وتنمية الحث الرياضي لديهم من خلال توفير كل السبل لهم، بالإضافة إلى حرص جامعات الأقاليم على تيسير عملية متابعة البطولة لطلابها بوضع بعض من شاشات العرض بالمدن الجامعية.

يقول الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أنه سيتم إذاعة مباريات مصر بكأس الأمم الافريقية علي شاشات ضخمة على ملاعب الجامعة، لافتاً إلى الجامعة تعمل على تلبية مطالب طلابها من محبي كرة القدم.

وأضاف عزيز لـ"الوطن"، أنه سيتم توفير كافة سبل الراحة للمشاهدين خلال بث المباريات، بما يضمن الاستمتاع بالمشاهدة ومتابعة وتشجيع المنتخب الوطني من خلال صيانة وتنظيف الملاعب، ولحفاظ على المظهر الجمالي للجامعة والمحافظة.

ومن جانبه أكد الدكتور سمير عبدالناصر، أمين عام جامعة عين شمس، أن الجامعة بدأت في تزيين جميع المناطق المحيطة بإستاذ القاهرة الدولي بمدينة نصر، للمساهمة في الترويج لبطولة الأمم الإفريقية.

وأضاف "عبدالناصر"، أن التزيين يشمل رسومات لأعلام الدول الإفريقية والعربية المشاركة في البطولة على الجدران والميادين وأسوار الاستاد، فضلاً عن طبع مئات من "التيشيرتات" و"البنرات" وتوزيعها على الجمهور وعليها خريطة قارة إفريقيا.

وأكد عدد من الطلاب أن استعدادات الجامعات لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، نابعة من حرص الجامعات على جذب طلابها للأحداث التاريخية، مشيدين بعمليات التنظيم في ملاعب المحافظات والجامعات.

أكد الطالب كيرلس أشرف من كلية التجارة جامعة سوهاج، أن الجامعات حرصت على توفير كافة سبل الراحة لطلابها، حفاظاً على طلابها من الجلوس على المقاهي في مثل هذه المباريات قائلاً : "لمتنا من قعدة القهاوي".

وأضاف أشرف، أنه يجب على طلاب الجامعات المشاركة في تزيين المحافظات حتى تظهر مصر بالشكل اللائق أمام العالم.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الجامعات" تنهي استعداداتها لبطولة الأمم.. وطلاب: "لمتنا من القهاوي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق صور.. احتفالية مديرية أوقاف مطروح و3 مراكز بالشرقية بالمولد النبوى الشريف
التالى شيخ الأزهر: التسامح مبدأ إنساني يجب أن يحكم العلاقات بين البشر