أخبار عاجلة

إحالة 46 طبيبا و6 ممرضين إلى التحقيق بكفر الزيات

إحالة 46 طبيبا و6 ممرضين إلى التحقيق بكفر الزيات
إحالة 46 طبيبا و6 ممرضين إلى التحقيق بكفر الزيات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إحالة 46 طبيبا و6 ممرضين إلى التحقيق بكفر الزيات

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 .

قام اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، قبل قليل، بجولة مفاجئة على مركز ومدينة كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات التى تقدم إلى المواطنين، حيث تفقد مستشفى كفر الزيات العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين واطلع على دفاتر حضور وغياب الأطباء والممرضين.

ووجه وكيل وزارة الصحة بتحويل 40 طبيبا غائب و6 من أطقم التمريض للشئون القانونية لغيابهم عن العمل دون إذن مسبق وليس لديهم إجازات عارضة والإفادة بما تم خلال 48 ساعة.

كما التقى بالمواطنين المترددين على المستشفى الذين اشتكو من استخدام بودر البيكربونات فى الغسيل الكلوى بديلًا عن الكبسولات، حيث أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بتوجيه السياسة العلاجية إلى توفير كبسولات الغسيل بديلًا عن بودر البيكربونات وخلال لقائه بالمواطنين وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالسير فى إجراءات صرف معاش تكافل لثلاث مواطنين نظرًا لظروفهم المعيشية.

وتابع جولته بالمستشفى بتفقد وحدة الغسيل الكلوى التى تخدم 199 مريضا وتضم 38 ماكينة غسيل كلوى، حيث أصدر تكليفاته المشددة بعمل الصيانة الوقائية لجميع ماكينات الغسيل كل يوم بعد انتهاء العمل وإثبات حالتها فى سجلات موثقة للتأكيد على صلاحية ماكينات الغسيل للعمل فى اليوم التالى.

وأثناء لقائه بأحد المرضى الذى اشتكى من وضعه فى الغرفة المخصصة للمرضى المساجين، على الفور وجه بتحويل طاقم التمريض المسئول عن ذلك إلى التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إحالة 46 طبيبا و6 ممرضين إلى التحقيق بكفر الزيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق ابن الشهيد جمال مهنى: "تهون أرواحنا ولا حد يهدد أمن بلادنا"
التالى في ذكرى ثورة 30 يونيو.. أبوزيد: استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن