أخبار عاجلة
النهضة تؤكد استقلالية الحبيب الجملي -
الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -

من أجل التعرف على أرضية الملعب.. زيارة خاصة للاعبي المنتخب إلى استاد القاهرة

من أجل التعرف على أرضية الملعب.. زيارة خاصة للاعبي المنتخب إلى استاد القاهرة
من أجل التعرف على أرضية الملعب.. زيارة خاصة للاعبي المنتخب إلى استاد القاهرة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
من أجل التعرف على أرضية الملعب.. زيارة خاصة للاعبي المنتخب إلى استاد القاهرة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن لاعبي الفراعنة سيقومون بزيارة خاصة إلى استاد القاهرة، من أجل التعرف على أرضية الملعب، قبل مباراة زيمبابوي.

أضاف لهيطة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو 93.7» المُذاع عبر أثير راديو «أون سبورت أف إم»، اليوم: «لاعبو المنتخب سيزور استاد القاهرة من أجل التمشية والتعرف على أرض الملعب الرئيسي الذي سنلعب عليه غداً أمام زيمبابوي، ولكن سيكون ذلك بطريقة خاصة للحفاظ على الأرضية».

تابع: «سيخوض اللاعبون تدريباتهم في التاسعة والنصف مساءً باستاد الكلية الحربية، وسنغلق على أنفسنا وبعدها سيدخل المنتخب في راحة تامة قبل المباراة».

اختتم: «متفائلون ولدينا ثقة وهدوء أعصاب تحيط بالفريق وتسيطر على اللاعبين وننتظر فقط الدعم الجماهيري».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من أجل التعرف على أرضية الملعب.. زيارة خاصة للاعبي المنتخب إلى استاد القاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق النهضة تؤكد استقلالية الحبيب الجملي
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة