أخبار عاجلة
وزير داخلية إيران يهدد المتظاهرين -
إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز -
كل ما تود معرفته عن "السيارة الكهربائية" -

السويس تضع اللمسات النهائية لـ استقبال كأس الأمم الأفريقية

السويس تضع اللمسات النهائية لـ استقبال كأس الأمم الأفريقية
السويس تضع اللمسات النهائية لـ استقبال كأس الأمم الأفريقية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

السويس تضع اللمسات النهائية لـ استقبال كأس الأمم الأفريقية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة، بجولة تفقدية لطريق السويس الأدبية لمتابعة آخر الأعمال التي تتم بالطريق ومراجعة أعمال الإنارة العامة وشارع صلاح نسيم وأمام شركات البترول وميدان فكري زاهر وداخل وخارج الاستاد الرياضي.

يذكر أن طريق السويس الأدبية الذي تم تطويره بطول 10 كيلو مترات هو الطريق الرئيسي لسير وفود الفرق الأربعة المشاركة من مقر إقامتهم وحتى وصولهم إلى الاستاد الرياضي.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لصاحب إحدى شركات المقاولات بالسويس لجهوده واستجابته ومشاركة المجتمعية في في رفع التراكمات علي طريق السويس الأدبية وتنسيق المنطقة.

كما قدم الشكر لجميع المشاركين في أعمال التطوير لأعمال الطرق والخدمات والمرافق العامة، ومشددا على الانتهاء من أي أعمال متبقية علي الطرق الرئيسية والشوارع وداخل وخارج الاستاد.

وأكد المحافظ جميع القيادات التنفيذية باستمرار العمل حتي اللحظات الاخيرة، مؤكدا أن جميع المنتخبات قد وصلت إلي السويس بحمد الله أمس لمقار إقامتهم بمنطقة السويس، ومشيرا إلي أنه أعطى توجيهاته للقيادات التنفيذية بتقديم كافة التسهيلات لهم والترحيب بهم، وفي لقاءات المحافظ مع بالشارع أهالي السويس أثناء الجولات ناشد أبناء المدينة الباسلة بالتعاون والظهور بمظهرحضاري من أجل مصر ورفع اسم السويس الباسلة.


رافق المحافظ في جولته كل من ممثلا للشعبة الهندسية ووليد شوقي رئيس حي عتاقة ومحمود فوزي رئيس حي السويس وووجدي السيد مدير عام الطرق والنقل وعادل خشانة مسئول ملف بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمحافظة وشعبان حمدان مدير جهاز التجميل والحدائق ومحمد فتحي مدير الطوارئ بجهاز النظافة والشركات المنفذة للأعمال وقيادات شركات البترول.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السويس تضع اللمسات النهائية لـ استقبال كأس الأمم الأفريقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق قبل ساعات من المحاكمة .. محمود البنا ببدلة العريس
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة