أخبار عاجلة

“شعبة الخضار والفاكهة” تعلن عن انخفاض أسعار المانجو بنسبة 30%.. والكيلو يبدأ من 5 جنيه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“شعبة الخضار والفاكهة” تعلن عن انخفاض أسعار المانجو بنسبة 30%.. والكيلو يبدأ من 5 جنيه من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

تشهد أسعار الفاكهة انخفاض ملحوظ في الأسعار مقارنة بالعام الماضي، وقد شهدت أسعار المانجو انخفاض هذا العام عن العام الماضي بنسبة 30%.

وأكد نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، حاتم النجيب، أن أسعار الفاكهة تشهد انخفاض في الأسعار بشكل كبير عن العام الماضي، لافتًا أن أبرز الأصناف التي شهدت انخفاض كبير هذا العام هي فاكهة المانجو بنسبة تتخطى ال30%، ومتوفر منها 10 أصناف مختلفة بالأسواق حاليًا.

وأضاف النجيب، أن سعر كيلو المانجو البلدي يبدأ من 5 إلى 10 جنيه، وكيلو المانجو العويس يبدأ من 20 جنيه إلى 30 جنيه، وسعر كيلو المانجو الهندي من 15 إلى 25 جنيه، وسعر كيلو المانجو الزبدية من 9 إلى 13 جنيه، وسعر كيلو المانجو التيمور من 20 إلى 25 جنيه، وسعر كيلو المانجو الفونس من 20 إلى 25 جنيه، وكيلو المانجو القص 40 جنيه، والصديقة من 12 جنيه إلى 20 جنيه، والدبشة من 8 إلى 12 جنيه.

وأشار النجيب، أن موسم المانجو في بدايته، وأن هناك إقبال متوازن على شراء المانجو مقارنة بالعام الماضي، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيد من المعروض، وتغيير في السعر بما يتناسب مع الإنتاج وتكاليف النقل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “شعبة الخضار والفاكهة” تعلن عن انخفاض أسعار المانجو بنسبة 30%.. والكيلو يبدأ من 5 جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع