أخبار عاجلة
غلق 480 حضانة غير مرخصة بالشرقية.. تفاصيل -

تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة

تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة
تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مباحث البحيرة سر غموض وفاة طالب عثر عليه أهالي قرية جبارس التابعة لمركز إيتاي البارود مشنوقًا داخل إحدى دورات مياه مسجد القرية عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، وتبين أن الطالب انتحر بسبب رسوبه في امتحانات الصف الثانى الإعدادى.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود بابلاغ الأهالى بالعثور على جثة «محمد .ع» 14 سنة، معلقة بحبل داخل إحدى دورات المياه في مسجد قرية جبارس القبلية التابعة لمركز إيتاي البارود.

وقرر اللواء محمد هندى، مدير المباحث، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية والعقيد حازم الشيخ، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد إسلام السعدنى، رئيس مباحث بمركز شرطة إيتاي البارود، لكشف غموض الحادث، وتحديد وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن الطالب أقدم على الانتحار داخل دورة مياه المسجد بسبب رسوبه في 3 مواد في امتحانات الصف الثانى الإعدادى، ومروره بحالة نفسية سيئة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق عبدالعال يهنئ وكيل أول النواب بميدالية الجهاز الدبلوماسي الأذربيجاني
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع