أخبار عاجلة
أرسنال يخطط لتحصين الشاب جندوزي بعقد طويل الأمد -
طريقة عمل الشاورما السوري من مطبخ آسيا -
تداول 225 شاحنة و164 سيارة بموانئ البحر الأحمر -
الوصايا العشر لحماية بشرتك من حر وشمس الصيف -
درجات الحرارة اليوم الأربعاء 21/ 8/ 2019 -

السفارة السعودية تحذر من استغلال بعض شركات السياحة وإصدار تأشيرات حج مزورة

السفارة السعودية تحذر من استغلال بعض شركات السياحة وإصدار تأشيرات حج مزورة
السفارة السعودية تحذر من استغلال بعض شركات السياحة وإصدار تأشيرات حج مزورة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
السفارة السعودية تحذر من استغلال بعض شركات السياحة وإصدار تأشيرات حج مزورة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، المواطنين المصريين، من عمليات النصب التي تقوم بها بعض شركات السياحة، واستغلال موسم الحج والتلاعب في التأشيرات بإصدار تأشيرات مزورة.

وجاء في بيان السفارة السعودية، الخميس: «نظرًا لقيام بعض الشركات غير المُرخص لها باستغلال موسم الحج والتلاعب في التأشيرات بإصدار تأشيرات مزورة غير نظامية، فإن سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، وحماية للمواطنين المصريين الكرام تُحَّذِر من عمليات النصب التي تقوم بها تلك الشركات، ومخالفتها للأنظمة المتبعة، الأمر الذي يُعَرِّض حاملي هذه التأشيرات المزورة للحظر من دخول المملكة».

وأضاف البيان: «علمًا بأنه يمكن للمواطنين الكرام التأكد من موثوقية الشركات والمكاتب المعتمدة عبر القنوات النظامية في إطار التنسيق القائم بين حكومتي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السفارة السعودية تحذر من استغلال بعض شركات السياحة وإصدار تأشيرات حج مزورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق جهاز شئون البيئة: اعتماد 31 موقعا لجمع قش الأرز بكفر الشيخ والدقهلية
التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي