أخبار عاجلة
سعر الذهب اليوم الأحد 18-8-2019 في محلات الصاغة -

بالصور .. شرق الدلتا بدمياط شاهد ماشفش حاجة.. وبيان عاجل حول سوء الخدمة

بالصور .. شرق الدلتا بدمياط شاهد ماشفش حاجة.. وبيان عاجل حول سوء الخدمة
بالصور .. شرق الدلتا بدمياط شاهد ماشفش حاجة.. وبيان عاجل حول سوء الخدمة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور .. شرق الدلتا بدمياط شاهد ماشفش حاجة.. وبيان عاجل حول سوء الخدمة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

 

رغم الوعود الكثيرة بتطوير الخدمة، واعتماد الأهالي شبه الكلي على الشركة في الانتقال إلى باقي المحافظات، ولا سيما فئة الطلاب والتجار، لا تزال حافلات  شرق الدلتا للنقل  في دمياط على حالها من التهالك، وسوء الخدمة، وتجاهل مطالب العملاء.

 

ويشتكي عدد من أهالي محافظة دمياط في حملة لمقاطعة شركة أتوبيسات شرق الدلتا بدعوى ممارستها إساءة وعنصرية وتنمر تجاه دمياط وشعبها، حيث تتميز أتوبيسات المحافظات المجاورة كـ الدقهلية وبورسعيد  بحسن الخدمة ومزودة بأتوبيسات مكيفة ومقاعد مريحة وواي فاي ودورات مياه وتكييف وفيديو وUSB، ورغم ذلك انخفاض سعر التذكرة مقارنة بدمياط.

 

  في البداية يقول محمد الطرابيلي، الملقب بمحامي الشعب: بتنا كارهين للسفر عبر حافلات هذه الشركة لأنها لا تهتم بالمواطن وتتجاهل حقوقه، خصوصًا فيما يتعلق بالمواعيد ، مضيفًا يمكنك أن تحجز التذكرة ثم تصعد للأتوبيس في السادسة صباحًا مثلًا ليبدأ في التحرك في السابعة إلا الربع رغم أن هذا الأمر يعطل مصالحنا  وحينما تعترض لا تجد أي اهتمام من المسؤولين وهذا ما حدث معي وعلي سبيل المثال  رحلة  دمياط – القاهرة

والمفترض لها أن لا تتجاوز قرابة 3 ساعات بسيارة خاصة، تتحول إلى رحلة شقاء فعلي مع أتوبيسات الشركة المتهالكة التي لا تصل إلى العاصمة إلا بعد 5  او 6ساعات، على حد قوله، لافتًا إلى ضرورة توفير عدد كاف من الرحلات يتناسب مع طبيعة دمياط الاقتصادية والتجارية والسكانية واضاف محمد كامل مهندس، نحن نعامل كمواطنين درجة ثالثة مفيش أي خدمات في محطة أتوبيس دمياط فلا خدمة ولا نظافة ولا تكييف أو مقاعد مريحة ولاشيء وكل العربات المتوفرة هنا قديمة الموديل تشعر وأنت مستقل لأتوبيس دمياط كأنك في الملاهي ، و معظمنا يتوجه إلى بورسعيد ومنها يستقل أتوبيسات الشركة التي تمتاز هناك بموديلات أحدث للحافلات تكون أكثر أمانًا وأفضل معاملة للركاب من قبل موظفي الشركة وطالب الشركة بإصلاح وتعديل معاملتها وسياستها تجاه دمياط والدمايطة.كما طالب  بتوفير أتوبيسات بديلة لهذا العبث مع تدخل الحكومة والمحافظ ووزير النقل.

 

واعربت دليا احمد ربة منزل  الكثير من الأتوبيسات يصاب بالأعطال أثناء الرحلات، وقالت أتمنى على المسئولين في دمياط أن ينظروا إلى الخدمات المقدمة في الدقهلية وبورسعيد لأن حقنا مهدور، يكفي إنه مفيش حد يقدر يدخل دورة المياه الموجودة في فرع الشركة بباب الحرس، ناهيك عن احتلال سيارات السرفيس الموقف، ووقوفنا بالساعات علشان نلاقي حجز في المواعيد المتتالية ويقولوا مفيش  والمثير للدهشة، تفقد محافظ دمياط محطة أتوبيسات شركة شرق الدلتا، في زيارة بدا أنها مفاجئة. وأبدى استياء من الحالة السيئة التي تشهدها المحطة، مؤكدة ضرورة العمل على تطويرها والتزام الإدارة بتقديم خدماتها على الوجه المنوط بها خاصة نحن محافظة صناعية سياحية لابد من توفير أسطول أتوبيس مميز وزيادة عدده لمواجهة العدد الهائل من السياح القادمين من المحافظات الأخرى في الأعياد ومن جانب اخر تقدمت النائبة إيفيلين متى، عضو مجلس النواب عن مركز دمياط ، ببيان عاجل، نتاج حالة الاستياء والسخط التى تنتاب ركاب أتوبيس شرق الدلتا، والمتجهة من دمياط إلى القاهرة والمحافظات الأخرى، لافتة إلى أنه أصبح المعتاد تعطل الأتوبيسات معظم الأوقات بمنتصف الطريق، وتعريض الركاب لمخاطر عدة نتيجة وقوفها بطريق الإسماعيلية الصحراوي  وباتت  شركة شرق الدلتا  صداع في رأس أبناء محافظة دمياط، لدرجة جعلت هناك الكثير من المواطنين يتجمهرون أكثر من مرة أمام محطة الأتوبيس لكن دون جدوى  

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور .. شرق الدلتا بدمياط شاهد ماشفش حاجة.. وبيان عاجل حول سوء الخدمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق «بالعلم نستطيع».. فيلم تسجيلي باحتفالية عيد العلم
التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي