أخبار عاجلة

الانتهاء من تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب في قرى البحيرة

الانتهاء من تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب في قرى البحيرة
الانتهاء من تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب في قرى البحيرة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الانتهاء من تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب في قرى البحيرةمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، من إحلال وتجديد خط مياه الشرب المغذي لعزب دفشو والزعفرانة بكفر الدوار بقطر 280مم بطول 22 كيلومتر يبدأ من عزبة القصر الأبيض مروراً بعزب الحمراء القبلية والحمراء البحرية والوسطانية والجزيرة ومراد وخليفة وحيدر والعادلي القبلية والعادلي البحرية، ليخدم حوالي 5000 نسمة بتكلفة 750 ألف جنيه.

وأضاف أن الشركة انتهت أيضا من ربط خط نجع العوني مركز دمنهور والمنطقة الصناعية 150مم/ 6 بوصة ليخدم قرى (البرنوجي - نجع العوني - أبو هنومة - الجنابهة - عزبة الإصلاح - الشرقان - كوم الأرنب - عزبة ياسين - عزبة عبد اللاه) بتكلفة 300 ألف جنيه، وربط خط منشية المغازي بطول 3500متر بقطر10 بوصة الذي يبدأ الخط من قرية العيساوية ويتم تغذيته من خط قائم 12 بوصة بلاستيك وينتهي بين قرية المنشية وقرية كوم النصر ويستفيد من هذا الخط في تغذيته عدة قرى منها (كوم النصر - منشية المغازي - عزبة الـ200 – عزبة أشرف - أنطوان - العقاري)، ويبلغ عدد المستفيدين 15000 ألف نسمة بتكلفة مليوني جنيه، وسوف يتم الاستفادة منه أيضاً في تغذية عدة قرى في المستقبل .

وأوضح وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس محمد سعيد نشأت، أنه جرى ربط خط غزال كفر السابي بشبراخيت بطول 2800متر بقطر 6 بوصة ليخدم قرى كفر السابي وعلي حافظ ويوسف حافظ والست هانم عبده والعسكري والقباطين بتكلفة 1.5 مليون جنيه، وتم تركيب الخط وجاري أعمال التجارب.

 وأشار إلى أنه تم قيام فريق من العاملين بشركة المياه، بعمل زيارات ميدانية بقرى وعزب ونجوع المحافظة، للاستماع لشكاوي المواطنين في هذا الشأن والعمل علي حلها بجانب جهود التوعية بضرورة وأهمية ترشيد استخدامات المياه وعدم إهدارها.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الانتهاء من تنفيذ مشروعات لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب في قرى البحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور