أخبار عاجلة
سعر الذهب اليوم الأحد 18-8-2019 في محلات الصاغة -

غرق أحدهما وضُبط الآخر.. مسجلان خطر يعتديان جنسيًا على «معاقة ذهنيًا» بالجيزة

غرق أحدهما وضُبط الآخر.. مسجلان خطر يعتديان جنسيًا على «معاقة ذهنيًا» بالجيزة
غرق أحدهما وضُبط الآخر.. مسجلان خطر يعتديان جنسيًا على «معاقة ذهنيًا» بالجيزة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
غرق أحدهما وضُبط الآخر.. مسجلان خطر يعتديان جنسيًا على «معاقة ذهنيًا» بالجيزة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لم يرحم مسجلا خطر معاناة فتاة معاقة ذهنيا، لم يتعد عمرها الـ17 عامًا، وقاما باستدراجها إلى مشتل بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، والاعتداء عليها جنسيًا.

بداية الواقعة، بتلقي قسم شرطة الجيزة بلاغًا من الأهالى، باكتشافهم تعرض فتاة بشارع البحر الأعظم، تعانى من إعاقة ذهنية، لاعتداء جنسي من قبل شخصين.

على الفور، انتقل فريق بحثى إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وفور وصول قوات الأمن، حاول الشخصان الهرب بالقفز في النيل، أحدهما تمكن من السباحة والهرب، والآخر لم يكن يجيد السباحة، ما تسبب في غرقه.

وكشفت التحريات عن هوية المتهمين، وهما «محمد قدرى»، عاطل، ٣٠ عامًا، توفى أثناء محاولة الهرب غرقًا في المياه، و«عبدالغنى»، ٣٠ عامًا، عاطل، وأظهرت التحريات أن المتهمين استدرجا الفتاة واعتديا عليها جنسيًا.

عقب تقنين الأوضاع، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبإعداد كمين للمتهم الهارب، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وعرض الفتاة المجني عليها على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غرق أحدهما وضُبط الآخر.. مسجلان خطر يعتديان جنسيًا على «معاقة ذهنيًا» بالجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق رئيس جامعة القاهرة: المدن الجامعية مستعدة لاستقبال الطلاب في العام الجديد
التالى زراعة الجيزة تزيل تعديات على الأراضي فى أبو رواش