أخبار عاجلة
"آبل": لن نتمكن من الوفاء بوعدنا -

معلقة إشهارية تثير الجدل في شوارع تونس

معلقة إشهارية تثير الجدل في شوارع تونس
معلقة إشهارية تثير الجدل في شوارع تونس

افاقت تونس صباح السبت 19  جويلية على اعلان جديد أثار الجدل في صفوف مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي. وتحتوي اللافتة على سكين كبير الحجم مصاحب بعبارة "قاتلك قاتلك".


 و كما أثار الاعلان فضول البعض و خاصة المختصين في مجال التسويق فانه قد خلق حالة من الاحتقان عند الاخرين  اللذين جزموا بأن الاعلان يحرض على العنف و على الارهاب.


إلا ان الحقيقة و الفكرة الكامنة وراء اللافتة بعيدة كل البعد عما دار في مخيلة التونسيين فهذا الاعلان خاص بحملة اعلانية لموقع رحبة www.rahba.tn  لتسويق الخرفان بمناسبة عيد الاضحى للمواطنين الراغبين في شراء خرفانهم بضغطة زر مع توفير مراقبة صحية  و ضمان التوصيل للمنزل مباشرة. 


كما يقدم الموقع خدمات فريدة من نوعها للفلاحين و المواطنين في كل ما يخص المجال الفلاحي فهو يسعى لربط المنتج بالمستهلك مباشرة دون المرور بالوسطاء مما يعود بالنفع على المواطن و الفلاح على حد السواء
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معلقة إشهارية تثير الجدل في شوارع تونس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي