أخبار عاجلة

فيديو.. النظام القطرى وعدوانية الجزيرة فى مرمى نيران الدول العربية

فيديو.. النظام القطرى وعدوانية الجزيرة فى مرمى نيران الدول العربية
فيديو.. النظام القطرى وعدوانية الجزيرة فى مرمى نيران الدول العربية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فيديو.. النظام القطرى وعدوانية الجزيرة فى مرمى نيران الدول العربية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

قال موقع مباشر قطر، إنه لا شك أن السياسة التى تنتهجها قناة الجزيرة القطرية، أحد أبواق الحمدين الإعلامية، أثرت سلباً فى نفوس الشعوب العربية، متسائلين لماذا تعمل القناة العربية مؤتمرة من النظام القطرى على دس السم بين الشعوب العربية؛ لتدمير دولهم وتخريبها وتمزيقها.
 

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمدر، قال فى تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر" إن الجميع تأذى من قناة الجزيرة القطرية، وهذا العداء ليس من صالح قطر أو المواطنين القطريين الذين سيكونون آخر الضحايا.
 

أوضح الشيخ فهد: "حتى الكويت التى لم تقاطع صرحت أكثر من مرة وعلى لسان أميرها بأنهم تأذوا من قناة الجزيرة، فمعارضة الجميع لقناة الجزيرة هى رد فعل للأفعالِ التى انتهجتها منذ تأسيسها فى منتصف التسعينيات الميلادية، هذا العداء ليس من صالح قطر أو المواطنين القطريين الذين سيكونون آخر الضحايا".
 

و أضافَ: " لو سأل المشاهد نفسه: ما الهدف من المحتوى الذى بثته قناة الجزيرة عن أشقائنا مملكة البحرين؟ هل الهدف حماية شعب البحرين؟ أو المحافظة على أمن البحرين؟ قطعاً لا. هم يحاولون تأجيج الشارع البحرينى واستكمالاً لخطط تنظيم الحمدين الإرهابى لقلب أنظمة الحكم فى الخليج والدول العربية!".
 

ولا يخفى على أحد أن برنامج "ما خفى أعظم" الذى بثته قناة الجزيرة الأسبوع الماضى، واستهدف إطلاق الأكاذيب عن مملكة البحرين يُعرف بتزوير الحقائق وتزييف التاريخ ولى عنق الحقيقة لصالح أهداف تنظيم الحمدين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. النظام القطرى وعدوانية الجزيرة فى مرمى نيران الدول العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق صور.. حى بولاء الدكرور يبدأ رصف شارع ترعة المجنونة
التالى تونس: جمعيّة القضاة تدعو إلى إصدار توضيح بخصوص المسار الإجرائي لقضيّة نبيل و غازي القروي