أخبار عاجلة

اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى

اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى
اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحىمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي، باتخاذ كل الإستعدادات اللازمة، لبدء صرف معاشات شهر أغسطس، اعتبارا من اليوم الخميس الموافق الأول من شهر أغسطس لأصحاب المعاشات، الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

وأضافت أنه تقرر صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس، في حين أنه تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح اليوم الخامس بدلا من اليوم العاشر من شهر أغسطس لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشارت إلى أن تقديم صرف المعاشات يأتى انطلاقا من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لاصحاب المعاشات وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشى لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق انطلاق قافلة المجلس المصري لأطباء من أجل السلام برأس سدر الجمعة
التالى أسعار الدولار اليوم الخميس 01-8-2019 في البنوك محدث على مدار الساعة