أخبار عاجلة
هيئة الأسرى: الأسير المضرب خلوف بمرحلة حرجة -

فصل عٌمال بشواطىء الإسكندرية لاستغلال الرواد وفرض إكراميات

فصل عٌمال بشواطىء الإسكندرية لاستغلال الرواد وفرض إكراميات
فصل عٌمال بشواطىء الإسكندرية لاستغلال الرواد وفرض إكراميات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فصل عٌمال بشواطىء الإسكندرية لاستغلال الرواد وفرض إكرامياتمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 24 أغسطس 2019 .

قرر اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، اليوم، فصل عدد من العمال بشاطئ البيطاش العام، بعدما اشتكى بعض رواد الشاطئ من فرض إكراميات بواسطة بعض عمال الشماسي، وجرى التنبيه على مشرفي الشاطئ بضرورة إحكام السيطرة على عمال الشماسي، بالإضافة إلى فصل عامل بشاطئ المندرة العام الذي فرض أيضا إكراميات على الشماسي.

منعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، استغلال الرواد ودفع رسوم غير مستحقة لدخول دورات المياه، ودفع رسومها على التذكرة المقررة من الإدارة، ولا يحق للمستأجر أخذها مرة أخرى من الرواد. 

ورصدت حملة شنت على شاطئ الهانوفيل، فرض 2 جنيه رسوم لاستخدام دورات المياه، وفرضت غرامة على مستأجر الشاطئ والتنبيه على الرواد، لعدم الخضوع لأي مخالفة أو ابتزاز قد يتعرضون له مع الإبلاغ الفوري بواسطة خط الشكاوى، وتكرر الأمر ذاته في شاطئ المندرة 2 المميز، وشاطىء العصافرة. 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فصل عٌمال بشواطىء الإسكندرية لاستغلال الرواد وفرض إكراميات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول استقبال الوفد الثانى من تدريبات قطاع التمريض المصري باليابان
التالى الشباب والرياضة بالفيوم تنفذ برنامج "تنمية الوعي بالمحليات"