أخبار عاجلة
هيئة الأسرى: الأسير المضرب خلوف بمرحلة حرجة -

غضب بين أهالي عزبة هميسة بعد إزالة المقابر دون إنذار

غضب بين أهالي عزبة هميسة بعد إزالة المقابر دون إنذار
غضب بين أهالي عزبة هميسة بعد إزالة المقابر دون إنذار

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
غضب بين أهالي عزبة هميسة بعد إزالة المقابر دون إنذار نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم السبت 24 أغسطس 2019 .

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي عزبة هميسة بأميوط والتابعة للوحدة المحلية ببلتاج مركز قطور بمحافظة الغربية، لإزالة أحد المقابر دون سابق إنذار.

وقال مهدى أبو العزم جمعة حيدر 48 عامًا ومقيم بعزبة هميسة لمركز قطور، أحد أصحاب القبور التي تم إزالتها: إن هذه القبر تم بنائه منذ عام 2006 وهى مقابر العائلة، وبحكم أن المقابر بجوار الطريق وبمرور الجرارات الزراعية المحملة فتصدعت وأحدثت شروخ كبيرة بالمقبرة مما جعلها آيلة للسقوط وتم استدعاء الموظف المختص لحماية الأراضي حتى يعاين على الطبيعة.

 

وأضاف أبو العزم: "قالوا لنا جددوها وبالفعل قمنا بتجديدها حسب تعليماته وفوجئنا يوم الجمعة الماضية الموافق 16/8/2019 أثناء صلاة الجمعة برئيسة الوحدة المحلية ببلتاج ومسئول حماية الأراضي ولودر لهدم المقبرة وقاموا بهدم المقبرة أثناء الصلاة وكنا متواجدين فى المسجد للصلاة سمعنا أصوات ضجيج من الأطفال فأسرعنا بالخروج لنرى الكارثة وأن المقابر قد هدمت".

 

وأضاف سيف الدين زكى حيدر، أن رفاة أخي ووالدتي تحت الأنقاض وقمنا بتحرير محضر حمل رقم 5743 بمركز شرطة قطور وتم إرساله للنيابة وتم إرسال عدة شكاوى للجهات المعنية لاتخاذ اللازم ومنتظرين معاينة النيابة.

 

وطالب الأهالي بتدخل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية لفتح تحقيق في هذه الواقعة وإعادة الحق لأصحابه وإغاثتنا، حيث إننا نرقد بجوار المقابر خوفا من سرقة رفات موتانا وجميع العائلة في حالة انهيار كامل.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غضب بين أهالي عزبة هميسة بعد إزالة المقابر دون إنذار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

السابق 13 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بقنا خلال شهر
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف