أخبار عاجلة
اليوم.. نادي دبي للصحافة في ضيافة نقابة الصحفيين -

«الجفرى وثروت والإدريسى» يحيون الليلة المحمدية في أسوان

«الجفرى وثروت والإدريسى» يحيون الليلة المحمدية في أسوان
«الجفرى وثروت والإدريسى» يحيون الليلة المحمدية في أسوان

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«الجفرى وثروت والإدريسى» يحيون الليلة المحمدية في أسوان نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم الأشراف الأدارسة والطريقة الأحمدية الإدريسية، احتفالية الليلة المحمدية بساحة الأدارسة بأسوان بمناسبة العام الهجرى الجديد بحضور الداعية الحبيب بن على الجفرى والسيد الشريف الإدريسى، شيخ الأدارسة بالعالم العربى والإسلامى، وعدد من مشايخ الأوقاف والأزهر الشريف والعالم العربى والإسلامى وبمشاركة المنشد محمد ثروت. وأنشد ثروت خلال الاحتفالية العديد من الأناشيد الدينية، حيث أنشد روضة الهادى نبينا وطلع البدر علينا ولأجل النبى والنبى صلوا عليه.

وخطب الحبيب الجفرى، خلال الحفل، مؤكدا ضرورة العمل على استقبال العام الجديد بالتقرب إلى الله والتوبة والرجوع إليه ومراعاة حقوق النساء فى المواريث وحسن معاملتهن اقتداء برسول الله، صلى الله عليه وسلم، متابعا: «يجب أن نتبع سنته وأن تتطابق سلوكياتنا وتنعكس مع محبتنا للنبى وآل بيته من خلال الاهتداء بالأخلاق المحمدية، ويجب أن تظهر هذه المحبة فى العمل وأن نعمل على بناء أوطاننا لتخرج بلداننا عن دائرة الحاجة وأن نهجر ما نهى الله عنه وأن نصلح النية مع الله ونرتقى فى المعاملات».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الجفرى وثروت والإدريسى» يحيون الليلة المحمدية في أسوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق «شل» تبدأ حفر بئر غاز بعمق 6 آلاف متر في أبوقير
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف