أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

مهران ماهر: إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ

مهران ماهر: إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ
مهران ماهر: إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ
مهران ماهر: إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ
نشر في سودان موشن يوم 12 - 10 - 2019

كشف خطيب مسجد السلام بالطائف، مهران ماهر عن وقوفه مع الداعية عبد الحي يوسف في قضيته مع وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي، مستنكرًا في الوقت ذاته مساندة مجلس الوزراء لطرفٍ على حساب الآخر.
وكان مجلس الوزراء، أعلن تضامنه مع وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي في قضيتها التي رفعتها للمحكمة ضد الداعية عبد الحي يوسف، ووجّه وزارة العدل باتخاذ الإجراءات اللازمة . وقال مهران ماهر في خطبة الجمعة أمس : إنّ مجلس الوزراء استبق الأحداث وأعلن انحيازه رغم أنّ القضية ما زالت أمام القضاء وأضاف" ألا يوجد في مجلس الوزراء رجلٍ رشيد، ومتى استعبدتم الناس، أليس عبد الحي يوسف من الرعية؟ .
وأشار مهران إلى أنّ إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ، موضحًا أنّه تمّ تكفيره من قبل المحكمة العليا وهيئة علماء الإسلام وتمّ إعدامه .وتابع" ما حدث مع محمود محمد طه ليس مدعاة لتكفير كل من ينتمي للحزب الجمهوري، وإنّما إطلاق تلك الاتهاماتِ يكون من جهاتٍ معلومة ببينات واضحة .
وكانت وزيرة الشباب والرياضة ، ولاء عصام البوشي، دوّنت الاثنين، بلاغًا جنائيًا في مواجهة الداعية عبد الحي يوسف، أمام نيابة الخرطوم الجديدة، لاتهام الأخير لها بالردة والزندقة والخروج عن ملةِ الإسلام. (الجريدة)
شارك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مهران ماهر: إعدام محمود محمد طه لم يتمّ من فراغٍ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

السابق إزالة 6 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية في المنيا
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع