«المالية»: لا صحة للانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«المالية»: لا صحة للانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الجمعة 2019/10/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2904

القاهرة ـ ناهد إمام

أكدت وزارة المالية، أن ما نشر حول الانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل، عار تماما من الصحة، موضحة أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من النسخة المبدئية لمشروع قانون الضريبة على الدخل، ومازال العمل قائما عليها.

ذكر بيان لوزارة المالية، أن الوزارة تعكف على إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل بالتعاون مع خبرائها ومع مجتمع الأعمال وأساتذة الجامعات، وسيتم طرح المسودة المبدئية للمشروع فور الانتهاء منها للحوار المجتمعي من أجل التوافق على الصيغة النهائية قبل إحالته إلى مجلس الوزراء.

وأكد البيان حرص وزارة المالية على استقرار السياسة الضريبية وعدم المساس بسعر الضريبة أو الإعفاءات المقررة أو السياسة الضريبية في مشروع قانون «الضريبة على الدخل»، مشيرا إلى أن قانون «الضريبة على الدخل» قد خضع لأكثر من تعديل وتمت إضافة ٤٠% من مواده إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «المالية»: لا صحة للانتهاء من إعداد مشروع قانون الضريبة على الدخل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟