أخبار عاجلة

طارق شوقي: نستعين بمعلمين الأعوام السابقة في مسابقة الـ 120 ألف معلم

طارق شوقي: نستعين بمعلمين الأعوام السابقة في مسابقة الـ 120 ألف معلم
طارق شوقي: نستعين بمعلمين الأعوام السابقة في مسابقة الـ 120 ألف معلم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه تم البدء في تسجيل المتقدمين من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف، للتعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام واحد قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات بتكلفة تصل إلى مليار و600 مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة.

وأضاف شوقي خلال لقائه بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الأفضلية ستكون لمن تمت الاستعانة به من المعلمين في المسابقة الماضية.

وأشار شوقي إلى أن البوابة الإلكترونية تتضمن الشروط والمعايير اللازم توافرها في المتقدم، للاطلاع عليها، ثم التسجيل من جانب المتقدم ورفع المستندات المطلوبة، حيثُ يتم التحقق من صحة بيانات المستندات من جانب الجهات المختصة، ثم إجراء اختبارات التخصص والمقابلات الشخصية، ثم المفاضلة والتوزيع، وأخيرًا إعلان النتائج من خلال البوابة الإلكترونية، وتلقي التظلمات وبحثها، قبل أن يتم تسكين الوظائف واستلام أصول المستندات وتوقيع التعاقدات مع المعلمين الذين وقع عليهم الاختيار.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طارق شوقي: نستعين بمعلمين الأعوام السابقة في مسابقة الـ 120 ألف معلم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق طلائع بني سويف أول و ثالث الجمهورية في المسابقة القومية كنور مصرية
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟