أخبار عاجلة
ساينز : راموس لديه آمال كبيرة في لعب الأولمبياد -

تزامنا مع ذكرى أكتوبر..افتتاح مجمع سكني نموذجي بالحسنة

تزامنا مع ذكرى أكتوبر..افتتاح مجمع سكني نموذجي بالحسنة
تزامنا مع ذكرى أكتوبر..افتتاح مجمع سكني نموذجي بالحسنة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تزامنا مع ذكرى أكتوبر..افتتاح مجمع سكني نموذجي بالحسنة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

انتهى مجلس مدينة الحسنة بمحافظة شمال سيناء من إنشاء التجمع النموذجي بقرية الجدي بوسط سيناء.حيث تم عمل حصر المستحقين لشغل الوحدات السكنية بالتجمع.

ومن جانبه قال معتز محمد طلعت طاهر رئيس مركز ومدينة الحسنة ، إنه تم الانتهاء من فرش الوحدات وتحرير العقود والتي سيتم تسليمها للمنتفعين أثناء فعاليات الافتتاح، كما تم التنسيق مع الجهات المعنية المشاركة انتهاء كافة الاستعدادات قبل موعد الافتتاح الرسمي وتسليم العقود للمنتفعين من الوحدات السكنية الجديدة.

ومن المقرر قيام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، بزيارة إلى مدينة الحسنة وبرفقته القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية افتتاح التجمع.

كما سيتم افتتاح وحدة صحية جديدة متكاملة لتقديم الرعاية الطبية للأهالي المقيمين في التجمع ، ومركز شباب متكامل لإتاحة الفرصة أمام الشباب لاستثمار طاقاتهم وأوقات الفراغ في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية ، ومدرسة تعليم أساسي لاستيعاب تلاميذ من سن رياض الأطفال والاقتداء حتى المرحلة الإعدادية.

وأضاف رئيس المدينة ، أنه تم إنشاء محطة تحليه مياه الآبار لتوفير احتياجات السكان من المياه ، سواء الاستلام المنزلي أو الشرب .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تزامنا مع ذكرى أكتوبر..افتتاح مجمع سكني نموذجي بالحسنة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق انخفاض سعر اللحوم بنسبة 36% خلال عامين
التالى موجه من الطقس المتقلب.. ومدينة أبو سمبل ترفع درجة الاستعداد