أخبار عاجلة
طارق مؤمن يتأهل لنهائي بطولة العالم للإسكواش -

أسعار البقوليات خلال تعاملات اليوم بالسوق المصري والمحافظات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسعار البقوليات خلال تعاملات اليوم بالسوق المصري والمحافظات من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

استقرار في أسعار البقوليات خلال تعاملات اليوم في السوق المصري، حيث قد بلغ سعر كيلو الفول البلدي تراوح سعره ما بين 24 جنيه لـ 28 جنيه، في حين بلغ سعر كيلو الفول المستورد تراوح سعره ما بين 17 جنيه لـ 18 جنيه، أما عن سعر كيلو الحمص الشامي فقد سجل نحو 28 جنيه.

أما بالنسبة لسعر كيلو الفاصوليا البيضاء سجل نحو 24 جنيه، وسعر كيلو العدس الأصفر تراوح سعره ما بين 15 جنيه لـ 16جنيه، وسجل في السوق المصري سعر كيلو العدس البني تراوح سعره ما بين 15 جنيه لـ 16 جنيه، وسجل في السوق المصري كيلو الترمس البلدي تراوح السعر ما بين 16 جنيه لـ20 جنيه، في حين بلغ سعر كيلو الترمس المستورد تراوح سعره ما بين 18 جنيه لـ 22 جنيه، وقد بلغ سعر كيلو الفاصوليا الحمراء تراوح سعره ما بين 19جنيه لـ 25 جنيه بالسوق المصري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسعار البقوليات خلال تعاملات اليوم بالسوق المصري والمحافظات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق افتتاح معرض "رؤية تشكيلية جدارية مستوحاة من لحاء الأشجار" بالمنيا
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة