أخبار عاجلة
النني: مبروك للمنتخب.. المصريين يستاهلوا يفرحوا -
شكوك حول الدور التركي في ظهور داعش مجددا -

"البرلمان": 4 وزراء يقدمون "كشف حساب" الحكومة خلال أيام

"البرلمان": 4 وزراء يقدمون "كشف حساب" الحكومة خلال أيام
"البرلمان": 4 وزراء يقدمون "كشف حساب" الحكومة خلال أيام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"البرلمان": 4 وزراء يقدمون "كشف حساب" الحكومة خلال أياممن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

 تشهد لجان مجلس النواب، خلال الأسبوع الجارى، حضوراً مكثفاً لعدد من وزراء الحكومة، لعرض الحقائق حول بعض الملفات المهمة، والرد على طلبات مقدمة من أعضاء المجلس.

وتستعرض وزيرة التضامن الاجتماعى، أمام لجنة «التضامن»، برئاسة الدكتور عبدالهادى القصبى، يوم الثلاثاء، ما تم إنجازه فى ملف الحماية المجتمعية، وفقاً لتكليفات القيادة السياسية، وخطة الوزارة فى الفترة المقبلة ومراجعة جميع برامج الحماية الاجتماعية «الضمان الاجتماعى، وتكافل وكرامة، وأطفال بلا مأوى، وفرصة، ومستورة، وسكن كريم، وحياة كريمة».

أسئلة لـ"التضامن" عن "تكافل".. ولـ"الري" حول "النيل"

ويبحث الاجتماع آلية التحول من الدعم النقدى، الذى تقدمه الدولة للدعم الإنتاجى، من خلال توفير فرصة عمل لأحد أفراد الأسرة، أو توفير قرض ميسر تستطيع من خلاله الأسرة إنشاء مشروع صغير، يوفر لها ربحاً شهرياً. كما ترد «الوزيرة» على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة حول حذف كثير من المستحقين من برنامج «تكافل وكرامة»، فى عدد من محافظات الجمهورية. كما يحضر وزيرا «الصناعة» و«قطاع الأعمال» أمام لجنة «الصناعة»، برئاسة النائب فرج عامر، للرد على بعض طلبات الإحاطة المقدمة، حول الإجراءات، التى يتم اتخاذها لحل مشكلات المستثمرين فى الأراضى الصناعية، التابعة لهيئة التنمية الصناعية، وكذلك لعرض الحقائق حول تسجيل الوزارة بعض العلامات التجارية لسلع دون تحديد المواصفات، لصالح بعض الأفراد، ما أدى إلى احتكارها داخل السوق المحلى. ويستعرض وزير قطاع الأعمال أمام اللجنة خطة الوزارة، لتطوير وضع الشركات القابضة التابعة للقطاع، فى ضوء ما تتكبده من خسائر.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "البرلمان": 4 وزراء يقدمون "كشف حساب" الحكومة خلال أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق "يارب أكون برسم البسمة على وشكم".. أحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة