أخبار عاجلة
النني: مبروك للمنتخب.. المصريين يستاهلوا يفرحوا -
شكوك حول الدور التركي في ظهور داعش مجددا -

لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة

لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة
لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أعرب الفنان صلاح عبد الله، بسعادته البالغة بعدما رزقت ابنته بطفلها مراد، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر صلاح صورة جديدة له، وظهر فى الصورة وهو واقف أمام باب غرفتها بالمستشفى، وعلق على الصورة قائلا :"المُراد‬⁩، ‏والخُلاصة إن صاصا جدكرمة بنت دنيا، بقى جد لمرة تانية ‏، لأحلى وااااااااااااد، ‏وشروقي قامت بالسلامة،بنتي بقت أحلى ماما،والعلامة والكرامة
‏ إنت ياأستاذ مُراد، ربنا يبارك فيه ويجعله باراً بوالديه، ويرزقكم ويسعدكم ويبارك في ولادكم وأحفادكم".

وفى سياق آخر يشار أن الفنان صلاح عبد الله خاض الماراثون الرمضانى بمسلسلى "هوجان"،" شقة فيصل"،" فكرة بمليون جنيه" وحقق من خلالهم نجاحا كبيرا.

وينتظر صالح حاليا عرض مسلسله الجديد"اتنين فى الصندوق "، والمسلسل تم تغير اسمه من" روحين في زكيبة "إلى" اتنين فى الصندوق"، وهو بطولة كلا من :حمدى الميرغنى، انتصار، صلاح عبدالله، محمد أسامة أوس أوس، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق أسعار الحديد اليوم الجمعة 08-11-2019 في المصانع محدث باستمرار
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة