أخبار عاجلة
قياديان حوثيان يلقيان مصرعهما في ظروف غامضة -

كريم فهمي يسخر من بناته: "طالعين فنانين ماشاء الله"

كريم فهمي يسخر من بناته: "طالعين فنانين ماشاء الله"
كريم فهمي يسخر من بناته: "طالعين فنانين ماشاء الله"

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كريم فهمي يسخر من بناته: "طالعين فنانين ماشاء الله" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

يحرص الفنان كريم فهمي، على مشاركة محبيه صور من يومياته الخاصة به، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر كريم صورة جديدة له، ظهر فيها وهو برفقة بناته، بعد أن قاموا بالرسم على وجهه بالألوان، وعلق على الصورة قائلا :"كاميليا و نعومي طالعين فنانين ماشاء الله".

وفى سياق آخر، يشارك كريم حاليا في مسلسل "ملاك"، والمسلسل بطولة كلا من : كريم فهمى، فراس سعيد، محمود عبد المغنى، ،أميرة العايدى،، حسام داغر، ايتن عامر ،صبري فواز، لبنى ونس ، أسماء جلال،ومن تأليف حسان دهشان، إخراج ابراهيم فخر، إنتاج محمد أحمد السبكي، وتدور أحداث مسلسل "ملاك" حول طبيب يتسبب في غلطة غير مقصودة، لكنها تقلب حياته رأسا على عقب، وتقوم بتحويله من ملاك إلى شيطان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى عرض الدرامية، مشاركته فى مسلسل "أمر واقع، والمسلسل شارك فى بطولته كلا من: كريم فهمي، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، نجلاء بدر، ريم مصطفي، ملك قورة، محمد سليمان، محسن منصور، نهي عابدين، لطفي لبيل، صبري عبد المنعم، أحمد وفيق، من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كريم فهمي يسخر من بناته: "طالعين فنانين ماشاء الله" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق لهذا السبب صلاح عبد الله يشعر بالسعادة
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة