أخبار عاجلة
أول قرار لـ شوقي غريب بعد التأهل للأوليمبياد 2020 -
شاهد.. أحدث ظهور لرامي جمال مع إيمي سالم (صورة) -
زلزال بقوة 6.3 يضرب قبالة ولاية تشياباس فى المكسيك -

إيقاف أعمال بناء مخالف في 5 عقارات شرق الإسكندرية

إيقاف أعمال بناء مخالف في 5 عقارات شرق الإسكندرية
إيقاف أعمال بناء مخالف في 5 عقارات شرق الإسكندرية

شكلت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء ومنعها في المهد، وتكونت الحملة من عزة سعد سكرتير عام الحي ولجنة التحفظ والتدخل السريع وإدارة إشغال الطريق، ويأتي ذلك في إطار العمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الانضباط والالتزام بالقانون.

وتوجهت الحملة للعقار الكائن 21 و19 شارع بن سيرين منطقة عزبة سعد حيث تم إزالة حوائط بالدور التاسع عشر، كما تم التوجه أيضًا للعقار الكائن مدخل القرية الأولى من الطريق الزراعي منطقة خورشيد وتم فك شدة خشبية بالدور الثالث علوي وإزالة جزء بسقف الدور الثالث.

كما تم إيقاف أعمال البناء بالعقار الكائن آخر شارع غريب الجهيني المدخل الثاني قرية الرابعة الناصرية وتم فك شدة خشبية بالدور الثاني والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت، كما توجهت الحملة أيضا للعقار الكائن آخر المدخل الشمالي قرية أبيس الأولى تم فك شدة خشبية بالدور الثاني علوي، كما انتقلت الحملة للعقار الكائن خلف أرض الغنيمي قرية أبيس الأولي وتم فك شدة خشبية بالدور الثاني علوي وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيقاف أعمال بناء مخالف في 5 عقارات شرق الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق 19 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا لمباراة الإياب أمام كوت دي أور بالكونفيدرالية
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة