أخبار عاجلة
تعرف على حيلة يوفنتوس لخطف نجم برشلونة -
على وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة ل شوقي غريب -
واشنطن تدعو بيونغ يانغ إلى استئناف المفاوضات -

التأمين الصحى بكفر الشيخ : إنشاء قسم للجهاز الهضمى والكبد

التأمين الصحى بكفر الشيخ : إنشاء قسم للجهاز الهضمى والكبد
التأمين الصحى بكفر الشيخ : إنشاء قسم للجهاز الهضمى والكبد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

التأمين الصحى بكفر الشيخ : إنشاء قسم للجهاز الهضمى والكبد

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قال الدكتور أحمد فرج قاسم، مديرعام فرع التأمين الصحي بكفرالشيخ ، أنه سيتم انشاء قسم للجهاز الهضمي والكبد مكون من 30 سريراً مزوداً بأحدث الأجهزة الطبية العالمية ،بتكلفه حوالي 5 ملايين جنيه، بالطابق الثاني بمستشفى العبور للتأمين الصحي ، كمايجري حاليا تطوير قسم الأورام بالمستشفى.

وأضاف قاسم ، أنه تم فتح التعاقدات بالمستشفى لجميع مرضى الأورام من مستشفى التأمين الصحي لكافة مراكز الجمهورية، وذلك من خلال مركز خدمة عملاء يقوم بالتنسيق الكامل مع هذه  المراكز، وكذلك من خلال غرفة مركزية لتحويل الحالات،إضافة إلى توفير الأدوية لجميع مرضي الأورام من خلال التموين الطبي بالفرع ورئاسة الهيئه لتغطيةجميع الأدوية التي يحتاجها مرضي الأورام من منتفعي التأمين الصحي.

وأكد مدير عام التأمين الصحي بكفر الشيخ، أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي،  جاءت لخدمة المرضي بكل مستشفيات الدولة ، ولديه تعليمات بنقل المريض من أي  مكان للمستشفى دون تكلفة المريض أي مبالغ اضافية .

 

 

 


 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التأمين الصحى بكفر الشيخ : إنشاء قسم للجهاز الهضمى والكبد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق عدد الاصابات باللاشمانيا الجلدية في تونس يبلغ 2016
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة