أخبار عاجلة
تصعيد حارس الشباب لتدريبات الأهلي -
وجه جديد يظهر لأول مرة في مران الأهلي -

إزالة الأدوار المخالفة بعقار الورديان المائل في الإسكندرية (صور)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إزالة الأدوار المخالفة بعقار الورديان المائل في الإسكندرية (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

بدأت لجنة الإزالة التابعة لحي غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، في إزالة الأدوار المخالفة بعقار الورديان المائل وعدد من العقارات المجاورة المتضررة.


جاء ذلك بناءًا علي تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، للحفاظ علي أروح المواطنين والممتلكات الخاصة، وقرار اللجنة الهندسية المشكلة بقرار المحافظ بسرعة إزاله الادوار العليا لتخيف الأحمال وإزالة الأجزاء التي تمثل خطورة داهمه علي أروح المواطنين.


وقد قامت سكرتيرة عام الحي ومدير الإدارة الهندسية وادارة المشروعات والعضو القانوني، بازالة الخطورة الداهمة من العقار رقم 5 شارع البشبشى بمنطقة الورديان والذى يمثل خطورة داهمة على حياه المارة والسكان والصادر له قرارات إزاله لسنة 2016، حيث تم تسليم العقار لمقاول الهدد بالحى للبدء فى تنفيذ إزالة الإدوار المخالفة والتى تمثل خطورة داهمة على العقار والعقارات المجاورة التى تم إخلائها حرصا وحفاظا على الأرواح والممتلكات.

وكان قد زار الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي لمتابعة الحالة الفنية للعقار، وأصدر تعليماته بسرعة مضاعفة العمل لإزالة الأدوار العليا طبقا لراى اللجنة الهندسية المشكلة لإزالة الخطورة الداهمة واستقرار وثبات ميل العقار.


جدير بالذكر أن جرى إخلاء أسر من 16 عقارا بمحيط العقار المائل بمنطقة الورديان بحي غرب، كإجراء احترازي حفاظا على حياة المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إزالة الأدوار المخالفة بعقار الورديان المائل في الإسكندرية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق القبض على عاطل بحوزته 250 جرام هيروين ببني سويف
التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور