أخبار عاجلة
ترامب يهدد كوريا الشمالية: «قد تخسر كل شيء» -

صور .. البدء فى إزالة الأجزاء الخطرة من عقار الورديان المائل غرب الإسكندرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور .. البدء فى إزالة الأجزاء الخطرة من عقار الورديان المائل غرب الإسكندرية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

لجنة الإزالة تستمر بإزالة المبانى التي تمثل خطورة داهمه علي حياة المواطنين، حيث تم البدء فى إزالة  الاجزاء الخطرة من عقار الورديان المائل غرب الإسكندرية  وذلك بناء علي قرار اللجنة الهندسية بسرعة إزالة الأدوار العليا لتخيف الأحمال.

لجنة الازالة قامت بإزالة الخطورة الداهمة من العقار رقم 5 شارع البشبشى بمنطقة الورديان  والذى  يمثل خطورة داهمة على حياه المارة والسكان والصادر له قرارات إزالة سنة 2016.

وأكد بيان صادر من الحى ، أنه تم تسليم  العقار لمقاول الهدد بالحى للبدء فى تنفيذ إزالة الأدوار المخالفة والتى تمثل خطورة داهمة على العقار والعقارات المجاورة التى تم إخلائها حرصا وحفاظا علي الأروح والممتلكات.

الجدير بالذكر أن العقار الذي تساقط منه أجزاء رقم 5 شارع البيشبيشي مع ناصية الشيخ طموم وهو عبارة عن دور أرضي محلات بالإضافة لعدد ستة عشر دور علوى ، والعقار تم بناءه بدون ترخيص سنة 2012، أما العقارات الأخرى التي تم اخلائها هي : أمام 5 شارع البيشبيشي وناصية حارة البيشبيشي و مكون من  أرضي محلات بالاضافة لعدد اربعة  ادوار علوية، و العقار رقم  2 الشيخ طموم وناصية شارع التراس و المكون من أرضي محلات بالاضافة لعدد أحدى عشر دور علوي، و العقار خلف 301 شارع البيشبيشي ارضي بالاضافة لعدد  دورين علوى.

ازالة الاجزاء الخطرة
ازالة الاجزاء الخطرة
اعمال الازالة
اعمال الازالة

 

رئيس حى غرب
رئيس حى غرب

 

لجنة الازالة
لجنة الازالة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور .. البدء فى إزالة الأجزاء الخطرة من عقار الورديان المائل غرب الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق نهر الخير بالمنيا .. ثلاجة حفظ النعمة لإطعام الفقراء والمساكين .. والمواطنون: نطالب رجال الأعمال بتبني الفكرة
التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور