أخبار عاجلة
للمرة الأولى.. «كارتيرون» يقود مران الزمالك -
سفير الصين يوضح حقيقة الأوضاع في هونج كونج -

تزامنا مع حملة "هذا هو الإسلام".. أوقاف الأقصر تحتفي بذكرى المولد النبوي

تزامنا مع حملة "هذا هو الإسلام".. أوقاف الأقصر تحتفي بذكرى المولد النبوي
تزامنا مع حملة "هذا هو الإسلام".. أوقاف الأقصر تحتفي بذكرى المولد النبوي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تزامنا مع حملة "هذا هو الإسلام".. أوقاف الأقصر تحتفي بذكرى المولد النبويمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

أعلن الشيخ سيد محمد عبدالدايم، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، إقامة الاحتفال السنوي لمديرية أوقاف الأقصر بذكرى المولد النبوي الشريف، مساء اليوم السبت، عقب الانتهاء من أداء صلاة المغرب بمسجد العارف بالله السيد يوسف الحجاجي، بجوار قاعة المؤتمرات الكبرى بكورنيش النيل.

قال "عبد الدايم"، إن المديرية بعثت برقيات تهنئة ودعوات حضور للقيادات التنفيذية والدينية والشعبية والنيابية، وجموع المواطنين بالمحافظة، مضيفًا أن احتفال هذا العام يأتي بالتزامن مع الحملة العالمية التي أطلقتها وزارة الأوقاف مؤخرًا، والتي جاءت تحت عنوان "هذا هو الإسلام"، والذي تشارك فيها مديرية أوقاف الأقصر بالعديد من الأنشطة المتنوعة، مثل الندوات والمحاضرات داخل المساجد والمدارس وقصور الثقافة ومراكز الشباب المختلفة، والمشاركة الفعالة في البرامج الدينية بالإذاعة والتليفزيون، ويأتي هذا النشاط الفعال احتفاء بهذه الذكرى الطيبة.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تزامنا مع حملة "هذا هو الإسلام".. أوقاف الأقصر تحتفي بذكرى المولد النبوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق محافظ الجيزة بعلن الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالصف نهاية الشهر الجاري
التالى فاجعة عمدون: الغنوشي يتحوّل إلى مستشفى شارل نيكول(فيديو)