أخبار عاجلة

"الأحزاب" تشكل لجنة خبراء لوضع مقترحات حول العمل السياسي

"الأحزاب" تشكل لجنة خبراء لوضع مقترحات حول العمل السياسي
"الأحزاب" تشكل لجنة خبراء لوضع مقترحات حول العمل السياسي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الأحزاب" تشكل لجنة خبراء لوضع مقترحات حول العمل السياسيمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

اتفقت الأحزاب السياسية الـ5، التي انتهى اجتماعها منذ قليل، بقيادة حزب مستقبل وطن، في ثاني جلسات الحوار الوطني للأحزاب السياسية، على تشكيل لجنة خبراء لوضع المقترحات الخاصة بتفعيل دور الأحزاب السياسية، ووضع مقترحات لقوانين الاستحقاقات الانتخابية مجلس النواب، مجلس الشورى، المحليات).

وذلك بحضور الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، والنائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ومحمد السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وموسى مصطفي موسى، رئيس حزب الغد، وفريد زهران، رئيس المصري الديمقراطي، ودكتور محمد الأمين، نائبا عن حزب المحافظين.

وقال المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن الحزب يتمنى تمثيل كل القوي الوطنية في الانتخابات المقبلة، حتى تكون جميع الآراء موجودة داخل المجلس.

وتابع الخولي، خلال الجلسة، أنهم يريدون كقوى سياسية، أن تصبح لدى الناخب المصري القدرة على اختيار كل الطبقات في الانتخابات.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الأحزاب" تشكل لجنة خبراء لوضع مقترحات حول العمل السياسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق هيئة الكتاب: «شخصية مصر» لجمال حمدان الأعلى مبيعًا بمعرض 2020
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟