أخبار عاجلة

الإعتداء على فران وتصويره عاريًا بسبب "مقاطع جنسية"

الإعتداء على فران وتصويره عاريًا بسبب "مقاطع جنسية"
الإعتداء على فران وتصويره عاريًا بسبب "مقاطع جنسية"

قام 3 أشقاء بالتعدى على فران ببنى سويف، وتجريده من ملابسه، وتصويره عاريا، وذلك بسبب قيامه بعملية إبتزاز لآختهم بوجود صور ومقاطع جنسية لها، وذلك بعد إيهامها بقدرتة على حل مشاكلها الزوجية الخاصة بها، عن طريق السحر والشعوذة.

وقام الفران بمطالبتها وإبتزازها، ماديًا نظير عدم افتضاحها، عقب إستدراجها بشقتة، ونشر الفيديوهات والصور الإباحية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بإبلاغ فران يدعى "خالد. س. ج"، 34 عاما، مقيم بندر الفشن، متهما 3 أشقاء وهم: "إسلام. ر. م"، 26 عاما، مبلط، و"أسامة"، 25 عاما، عامل، و"محمد"، 31 عاما، عامل، مقيمين بندر الفشن جنوب بني سويف، بالتعدي عليه بالضرب وإكراهه على توقيع 8 إيصالات أمانة، وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا ومحاولة التعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه.

اقرأ أيضا دفاعًا عن أمه.. شاب يتلقى طعنة بالسكين من والده في بني سويف

وأقروا الأشقاء الثلاثة بما جاء بأقوال المجني عليه، حيث أقروا بصحتها، وقدم المتهم الأول إيصالات أمانة بتوقيع المجني عليه، وهاتف محمول يحتوي علي صور له، كما كشفت التحريات عن اعتراف المتهمين بارتكاب الواقعة انتقاما من المجني عليه لإنشائه صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أوهم من خلالها شقيقتهم المقيمة بمحافظة الجيزة، بقدرته على حل المشكلات الزوجية مستخدمًا السحر والدجل، وتحصله منها على صور عارية ومقاطع فيديو جنسية لها، وابتزازها ماديًا نظير عدم افتضاحها، ونشر الفيديوهات والصور الإباحية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإعتداء على فران وتصويره عاريًا بسبب "مقاطع جنسية" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق كريم الحسيني لـ"الفجر الفني": خطوة "كلاكيت" بتضيفلي سعادة .. ومتعشم جدا في نجاح الحفلة الثانية للفرقة
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟