أخبار عاجلة
بسلاح كاتم للصوت..تصفية ناشط عراقي في كربلاء -

ترامب يبحث مع رئيس الوزراء الكندي اتفاقية التجارة الحرة والعلاقات مع الصين

ترامب يبحث مع رئيس الوزراء الكندي اتفاقية التجارة الحرة والعلاقات مع الصين
ترامب يبحث مع رئيس الوزراء الكندي اتفاقية التجارة الحرة والعلاقات مع الصين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ترامب يبحث مع رئيس الوزراء الكندي اتفاقية التجارة الحرة والعلاقات مع الصين نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو، اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش مشاركة الثنائي في قمة زعماء حلف شمال الأطلسي /ناتو/ في العاصمة البريطانية /لندن/، حيث أكدا دعمهما لاتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية.
وذكر بيان صادر من مكتب رئيس الوزراء أن ترودو وترامب ناقشا العلاقات مع الصين وأهمية حلف شمال الأطلسي في تحقيق السلام والأمن الدوليين وكذلك الشراكة بين كندا والولايات المتحدة التي لا غنى عنها للدفاع عن أمريكا الشمالية. وأشار الرئيس الأمريكي إلى مساهمات كندا في مهام الناتو بما في ذلك العراق ولاتفيا ورومانيا. وقال ترامب إن كندا والولايات المتحدة ستواصلان العمل على هذا الأمر معا، كما اتفقا على اتصال وتعزيز تعاونهما الوثيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب يبحث مع رئيس الوزراء الكندي اتفاقية التجارة الحرة والعلاقات مع الصين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق دعم منظومة النظافة في البحيرة بمعدات جديدة بـ35 مليون جنيه
التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور